علاقات المستثمرين

تعد شركة إتحاد مصانع الأسلاك شركة مساهمة عامة، تسعى إلى تعزيز القيمة العائدة على المساهم وكسب ثقة المجتمع بصفة عامة. كما أن الشركة تؤمن وتلتزم بالإفصاح المتكافئ والفوري مع جميع المساهمين والمستثمرين والمحللين وغيرهم من المهتمين في السوق وتقديم معلومات دقيقة لهم عن الوضع المالي للشركة والأمور الأخرى ذات العلاقة. كما تنظم إدارة علاقات المستثمرين في شركة إتحاد مصانع الأسلاك فعاليات تهدف إلى مساعدة المساهمين والمستثمرين وغيرهم من المشاركين في الأسواق المالية على فهم الشركة بصورة أفضل، وتشجيعهم على تقييمها بشكل صحيح، وإيصال آراء المساهمين إلى إدارة الشركة. وعليه فإن القائمين على الشركة ملتزمون بالإفصاح المستمر والعادل والسريع كوسيلة لتحقيق أعلى درجات الشفافية.

كما تقوم إدارة علاقات المستثمرين بتقديم عدد من الخدمات لمساهميها وذلك بالرد على استفساراتهم، والاحتفاظ بسجلاتهم، والإفصاح عن التغيير في حصص المساهمين للجهات الرقابية، ونشر القوائم المالية، وكذلك أخبار ومستجدات الشركة عن طريق موقع تداول أولاً، ثم عن طريق موقع الشركة، وإجراء عمليات توزيع الأرباح. كما تلعب إدارة شؤون المساهمين دوراَ هاماَ في توثيق وتقوية علاقة الشركة بمساهميها وذلك لكونها حلقة الوصل بين المساهمين وإدارة الشركة.

وللمزيد من المعلومات حول السنة المالية الأخيرة، يمكنكم الاطلاع على جميع المعلومات المالية وذلك بصفحة القوائم المالية، كما يمكنكم الاطالاع على آخر المستجدات في صفحة إعلانات الشركة تحت قسم المركز الإعلامي.