الثقافة والقيم المهنية

القيم في العمل :
تنفذ شركة إتحاد مصانع الأسلاك إستراتيجية طموحة للتوسع في أعمالها ، ولكننا لا نعتقد في النمو بأي ثمن ، ذلك لأننا نشارك الناس في مخاوفهم حول مستقبل كوكبنا وسكانه وبيئته . ونحن ندرك أن الناس يرغبون في أعمال تراعي هذه المخاوف. إن انضمامك إلى شركة إتحاد مصانع الأسلاك يجعلك جزءا من شركة تأخذ مسؤولياتها الاجتماعية والأخلاقية والبيئية على محمل الجد .

القيم المشتركة :
اعتبارا لالتزامنا المطلق بمبادئ النزاهة فإن القيم المشتركة بيننا والمتمثلة في : التحفيز ، والمشاركة ، والإبداع ، والإنجاز تُعد جزءا من ثقافة العمل في شركة إتحاد مصانع الأسلاك . ومن المتوقع أن يقوم كل فرد منا بتحقيق هذه القيم على أرض الواقع وفي العمل ، وفي التواصل مع الزملاء وفي كل ما يرتبط بأعمال شركة إتحاد مصانع الأسلاك .

  • التحفيز من أجل توفير بيئة عملية خصبة لزيادة الإنتاجية وخدمة الزبائن على نحو أمثل.
  • المشاركة بتثمين تباين ثقافات وتشعب مهارات مواردنا البشرية مما يعزز التكامل فيما بيننا ، كما أن التزامنا غير المحدود في المجتمعات التي نعمل فيها ساعدنا على استمرار دورنا المؤثر والإيجابي على نطاق الشركة والعالم على حد سواء.
  • الإبداع من خلال تقدير أهمية التعليم المستمر فنحن في تحد دائم مع أنماط التفكير التقليدية لاستشراف الفرص والإمكانات التي تنمي قدراتنا الإبداعية ولا تجعلها تقف عند حد.
  • الإنجاز لتحقيق طموحاتنا وطموحات المتعاملين معنا ، مع التركيز البالغ على فعالية ودقة الأداء لتحقيق أهداف شركتنا العزيزة.

مخاوف أخلاقية :
تعد شركة إتحاد مصانع الأسلاك من رواد صناعات الأسلاك في السعودية ، وتتمتع بعلاقات وثيقة مع زبائنها ومورديها وجميع القطاعات الأخرى المتعاملة معها .. وقد تحقق هذا النجاح نتيجة التركيز على ثلاثة عناصر جوهرية : المشاركات الفاعلة ، تطبيق أفضل التقنيات والبرامج ، وانتهاج إستراتيجية طموحة للنمو على الخريطة العالمية.
تدرك شركة إتحاد مصانع الأسلاك أن التزاماتها الأخلاقية لا تقل أهمية عن طموحاتها الاقتصادية، وتلتزم تطبيق أفضل الإجراءات والأساليب في جميع شركاتها ومكاتبها حول العالم .

التركيز على البيئة :
نستثمر في ثروتنا البشرية ومواردنا الطبيعية لأنها من أصول شركة إتحاد مصانع الأسلاك ونهتم بالسلامة والصحة البيئية، وقد وضعنا أهداف لذلك ونعمل بجد لتجاوزها.
تمتد جهودنا البيئية لتشمل جميع زبائننا والمتعاملين معنا . على سبيل المثال ، نحن ملتزمون مساعدة زبائننا لتطوير منتجات قادرة على توفير الطاقة والمياه والموارد الثمينة الأخرى للحد من الانبعاثات الضارة بالبيئة.

” نشارككم اهتمامكم بمستقبل كوكبنا وبيئتنا “